روحـــــــــي تحبـــــــــــك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهداء لكل انسان...

+2
@(ZAHER)@
RahaF
6 مشترك

اذهب الى الأسفل

أهداء لكل انسان... Empty أهداء لكل انسان...

مُساهمة من طرف RahaF 2009-08-09, 17:43

اهـداء .. لكل انسان انحرم من شي حتى لو كان أغلى ماعنده


((اصبر على المقسوم لو كان فيه حرمان .. يمكن يصير بتالي الوقت خيره))


&&




تقبــــلو تحيــــاتـــي
اهـداء .. لكل انسان مايتوب من الثقة العمياءاللي بغير محلها وبعدين يندم ..


((إذا خانك أحدهم مره .. فالذنب ذنبه


وإذا خانك مرة أخرى .. فالذنب ذنبك))

&&


اهـداء .. للي يمشون ويتشكون وكأن مافي غيرهم بهالدنيا حزين


اللي بيشتكي وملزم يشكي ، يشكي لأقرب انسان لقلبه لأن كل انسان ماخذ حقه بهالدنيا ...


((لا تشكو للناس جرحا أنت صاحبه .. لايؤلم الجرح إلا من به الألم))

&&


اهـداء .. لكل شخص مو مقدر الناس الطيبين معه وتضحياتهم وإخلاصهم


((تريد تحس بقيمة اللي تحبه ؟؟ خله يغيب يوم وتحس بالموت))

&&


اهـداء .. لكل انسان يعتمد على الغير بحل مشاكله اعتماد كلي وكأنهم أولياء أمره ..


في زمانك .. محد يشيل همك .. لاحبيبك ،، ولا أخوك ،، ولارفيقك
ماتهم اللي يهمك .. لوبغيت تعيش صح ..؟؟


((صل فرضك واقضب ارضك وخلها للي عيونه ماتنام .. ونام ..))

&&



&&


اهــداء .. للي يحبون من طرف واحد وأقول الله يعينكم ..

((تدري من المسكين في هالكون الوسيع ..؟؟
منحبته روحك العذبه .. وهو ماحبـــــــــها ..
RahaF
RahaF
مشرف عام

انثى
عدد المساهمات : 255
نقاط : 45261
تاريخ التسجيل : 08/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أهداء لكل انسان... Empty رد: أهداء لكل انسان...

مُساهمة من طرف @(ZAHER)@ 2009-08-09, 18:04

شكرا كتير على هدا الموضوع
موضوع حلو كتير كتير
تقبلي مروري يا رهف
هع هع هع هع هع
@(ZAHER)@
@(ZAHER)@
المدير العام
المدير العام

ذكر
عدد المساهمات : 366
نقاط : 45449
تاريخ الميلاد : 20/11/1982
تاريخ التسجيل : 07/08/2009
العمر : 39

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أهداء لكل انسان... Empty رد: أهداء لكل انسان...

مُساهمة من طرف RahaF 2009-08-09, 18:09

"""" زاهـــــر """"

مشكور على مرورك الرائع

وردك الجميل


وهع هع هع هع هههههههههههه

تقبــــل تحيــــاتــــي
RahaF
RahaF
مشرف عام

انثى
عدد المساهمات : 255
نقاط : 45261
تاريخ التسجيل : 08/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أهداء لكل انسان... Empty رد: أهداء لكل انسان...

مُساهمة من طرف االحلم الجميل 2009-08-10, 18:00

مشكورة رهف على هالكلام كتير الحلو بس هاد اكتر من اهداء هي عبر واكتر شي عجبني العتماد على الغير جد مشكورة

االحلم الجميل

عدد المساهمات : 6
نقاط : 44940
تاريخ التسجيل : 09/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أهداء لكل انسان... Empty رد: أهداء لكل انسان...

مُساهمة من طرف RahaF 2009-08-10, 18:05

&&& الحــــلم الجميــــل &&&


نورت موضوعي ومشكور على مرورك الرائع

والحمد الله انو نال على اعجابك

تقبــــل تحيـــاتـــي
RahaF
RahaF
مشرف عام

انثى
عدد المساهمات : 255
نقاط : 45261
تاريخ التسجيل : 08/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أهداء لكل انسان... Empty رد: أهداء لكل انسان...

مُساهمة من طرف زينة 2009-08-11, 20:56

موضوع جميل اوي يا رهف
تسلم ايديكي حبيبتي الف الف شكر


زينة
زينة
زينة

انثى
عدد المساهمات : 342
نقاط : 45395
تاريخ الميلاد : 03/08/1987
تاريخ التسجيل : 08/08/2009
العمر : 34
المزاج : عال العال

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أهداء لكل انسان... Empty رد: أهداء لكل انسان...

مُساهمة من طرف @(ZAHER)@ 2009-08-12, 04:01

أهداء لكل انسان... Zezo00copyانا تقبلت تحياتك عارفة ليش
بس لانو تقبلتي مروري هع+هع=هعين
@(ZAHER)@
@(ZAHER)@
المدير العام
المدير العام

ذكر
عدد المساهمات : 366
نقاط : 45449
تاريخ الميلاد : 20/11/1982
تاريخ التسجيل : 07/08/2009
العمر : 39

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أهداء لكل انسان... Empty رد: أهداء لكل انسان...

مُساهمة من طرف RahaF 2009-08-13, 01:29

%%% زيـــــنه %%%
الاحلى مرورك الرائع

وردك الجميل يا ئمرر

تقبـــلي تحيـــاتـــي

_________________
أهداء لكل انسان... Mlgpqv
RahaF
RahaF
مشرف عام

انثى
عدد المساهمات : 255
نقاط : 45261
تاريخ التسجيل : 08/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أهداء لكل انسان... Empty رد: أهداء لكل انسان...

مُساهمة من طرف RahaF 2009-08-13, 01:30

$$$ زاهــــــر $$$

ههههههههههه اي هلا والله هع

نوررررت مره تانيه

هع هع

_________________
أهداء لكل انسان... Mlgpqv
RahaF
RahaF
مشرف عام

انثى
عدد المساهمات : 255
نقاط : 45261
تاريخ التسجيل : 08/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أهداء لكل انسان... Empty رد: أهداء لكل انسان...

مُساهمة من طرف @@ الحر @@ 2009-08-13, 10:33

شو هالمواضيع الحلوة عنجد انت انسانة واعية الحياة تمام هذا طبعا اذا ما كانت المواضيع منقولة طبعا
الله يحرسك ويحميكي من عيون الحساد
اخوكي في الله حامد
@@ الحر @@
@@ الحر @@

ذكر
عدد المساهمات : 63
نقاط : 45003
تاريخ الميلاد : 28/02/1984
تاريخ التسجيل : 12/08/2009
العمر : 37
المزاج : على كيفي

http://cid-75f48a0957e687b2.profile.live.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أهداء لكل انسان... Empty رد: أهداء لكل انسان...

مُساهمة من طرف RahaF 2009-08-13, 14:56

^^^ الحـــــر ^^^

مشكور على مرورك الرائع

وردك الجميل

تقبــــل تحيــــاتـــي

_________________
أهداء لكل انسان... Mlgpqv
RahaF
RahaF
مشرف عام

انثى
عدد المساهمات : 255
نقاط : 45261
تاريخ التسجيل : 08/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أهداء لكل انسان... Empty رد: أهداء لكل انسان...

مُساهمة من طرف الملك حمووودي 2009-08-14, 12:41

جد انسه رهف بشكرك على موضوعك الرئع
تقبلي مروري

الملك حمووودي
مشرف

عدد المساهمات : 60
نقاط : 44961
تاريخ التسجيل : 13/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أهداء لكل انسان... Empty رد: أهداء لكل انسان...

مُساهمة من طرف RahaF 2009-08-15, 02:27

الملك حموودي

مشكور على مرورك الرائع

وردك الجميل

تقبــــل تحيـــاتـــي

_________________
أهداء لكل انسان... Mlgpqv
RahaF
RahaF
مشرف عام

انثى
عدد المساهمات : 255
نقاط : 45261
تاريخ التسجيل : 08/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أهداء لكل انسان... Empty رد: أهداء لكل انسان...

مُساهمة من طرف @@ الحر @@ 2009-08-19, 15:13

انا ما بعرف اعبر عن الاشياء اللي بشوفها او بقراها بس المواضيع اللي بتحطيها بتخلي الواحد يتفتح ذهنه على اشياء ممكن تكون غايبة عنو اما بالنسبة للثقة فالانسان لما يحب شخص تلقائيا بيعطيه الثقة الكاملة حتى لو خان هالثق مرة ومرتين وتلاته
لان الانسان لا يملك قلبه ولكن القلب يقودنا في كثير من الاحيان الى هذه الافعال

كما قال المثل الحب اعمى
انا اتكلم عن نفسي وما بعرف حال قلوب الاخرين
سلامي الحار الك اختي رهف

_________________
أهداء لكل انسان... IMG0141A%5B1%5D

بناتي اسم الكبيرة آية واسم الصغيرة تبارك
@@ الحر @@
@@ الحر @@

ذكر
عدد المساهمات : 63
نقاط : 45003
تاريخ الميلاد : 28/02/1984
تاريخ التسجيل : 12/08/2009
العمر : 37
المزاج : على كيفي

http://cid-75f48a0957e687b2.profile.live.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أهداء لكل انسان... Empty رد: أهداء لكل انسان...

مُساهمة من طرف RahaF 2009-08-20, 01:02

الحـــــر


كلامك جميل وانامعك بكلامك

الحب اعمى

تقبـــل تحيـــاتـــي

_________________
أهداء لكل انسان... Mlgpqv
RahaF
RahaF
مشرف عام

انثى
عدد المساهمات : 255
نقاط : 45261
تاريخ التسجيل : 08/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أهداء لكل انسان... Empty رد: أهداء لكل انسان...

مُساهمة من طرف ???? 2009-08-20, 02:28

مشكورة رهف

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أهداء لكل انسان... Empty رد: أهداء لكل انسان...

مُساهمة من طرف RahaF 2009-08-20, 05:20

مـــــؤيــــد

العفووو
ومشكور على مرورك الجميل

_________________
أهداء لكل انسان... Mlgpqv
RahaF
RahaF
مشرف عام

انثى
عدد المساهمات : 255
نقاط : 45261
تاريخ التسجيل : 08/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى